اخبار الحوادث - القبض على 3 موظفين بحي شرق المنصورة بتهمة فرض إتاوات على السيارات

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة بالدقهلية القبض على ٣ موظفين بحي شرق المنصورة لاتهامهم بالتربح من أعمال وظيفتهم بمعاونة ٣ سائقين بموقف الأتوبيس الجديد بتقاضي مبالغ مالية «إتاوات» من سائقى الأجرة بالموقف دون وجه حق حال قيامهم بتنظيم حركة الدخول والخروج للسيارات.

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية بورود معلومات لمباحث الأموال العامة بالمديرية أكدتها التحريات السرية عن قيام مسئولي المواقف بحي شرق المنصورة بالتربح من أعمال وظيفتهم بتقاضي مبالغ مالية من السائقين دون وجه حق.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت حملة أمنية برئاسة العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة، والمقدم أكرم صيام وكيل مباحث الأموال العامة من ضبط كل من: «إبراهيم .ص .أ» 45 سنة، و«مجدي .ع .م»، 51 سنة، و«ظريف .م .ا» 49 سنة، موظفين بحي شرق المنصورة، بالإضافة لضبط ٣ سائقين وهم «سامح .ر .ش»، 39 سنة، و«السيد .ش .خ» 38 سنة، و«حسن .ف .ح» 49 سنة وبحوزتهم جميعا مبلغ في حدود 4 آلاف جنيه حال اقتسامه بينهم.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه تحريات الضبط اعترفوا بصحتها وبتحصيل مبالع المالية لصالحهم وبإقتسامها فيما بينهم في نهاية اليوم.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على 3 موظفين بحي شرق المنصورة بتهمة فرض إتاوات على السيارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق