اخبار الحوادث - القبض على 7 في البحر الأحمر متلبسين بحيازة 42 جوال لأحجار تحتوي على خام الذهب

المصري اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث قسم شرطة مرسى علم في محافظة البحر الأحمر القبض على سائقين و5 عمال ، لقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب بطريقة غير شرعية، وذلك متلبسي بحيازة 42 جوال من أحجار الكوارتز التي تحتوي على خام الذهب.

وتمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث قسم شرطة مرسى علم أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الكيلو 90 طريق مرسى علم- إدفو، من ضبط السيارة رقم 17121 «نقل أسوان» قيادة «عمرو ح.» 28 سنة ، سائق ، ويرافقه 3 عمال، محمـــل على السيارة 13 جوال بداخلها كمية من أحجار الكوارتز التى تحتوي على خام الذهب بالإضافة إلى مولدكهربائى و«شنيور» ، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بطريقة غير شرعية.

كما تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث القسم حال قيامهم بالمرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة الكيلو 45 بنفس الطريق من ضبط السيارة رقم 16514 «نقل أسوان» قيادة «رمضان ع.» 46 سنة ، سائق سبق إتهامه فى قضية سلاح بدون ترخيص ، ويرافقه عاملين، محمل على السيارة 29 جوال بداخلهم كمية من أحجار الكوارتز التى تحوى خام الذهب وزنت حوالى 1,5طن، وعثر داخل كابينة السيارة على لفافة ورقية بداخلها كمية نبات البانجو المخدر وزنت 10 جرام.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن خام الذهب بالمناطق الجبلية بطريقه غير شرعية، والمواد المخدرة المضبوطة بحوزتهم بقصد التعاطي، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على 7 في البحر الأحمر متلبسين بحيازة 42 جوال لأحجار تحتوي على خام الذهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق