اخبار الحوادث - تلاميذ المدارس في زيارة لـ«شرطة الخيالة» بالقاهرة (صور)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالعاصة، الأربعاء، زيارة لتلاميذ مدرستى (التربية الفكرية والأمل للصم وضعاف السمع- السيدة نفيسة الإبتدائية)، لإدارة شرطة الخيالة بالمديرية.

زيارة تلاميذ المدارس لشرطة الخياله بالقاهرة

جاءت الزيارة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى والإنساني لجيع القطاعات الأمنية من خلال توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين، لاسيما طلاب المدارس والنشء صغير السن كونهم أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل.
زيارة تلاميذ المدارس لشرطة الخياله بالقاهرة

تم استقبال التلاميذ باحتفالية تضمنت عروض لمهارات ركوب الخيل المختلفة، وذلك بهدف الاطلاع على دور رجال الشرطة في تأمين وحماية المواطنين، ودور الإدارات النوعية والمتخصصة بجهاز الشرطة.
كما تم توزيع بعض الهدايا التذكارية على التلاميذ، وقد لاقت الزيارة استحسانًا من التلاميذ والمشاركين والقائمين على الزيارة.
زيارة تلاميذ المدارس لشرطة الخياله بالقاهرة
زيارة تلاميذ المدارس لشرطة الخياله بالقاهرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تلاميذ المدارس في زيارة لـ«شرطة الخيالة» بالقاهرة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق