اخبار الحوادث - محاسب يحتال على 7 مواطنين في 2 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة المنسوجات

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على محاسب بإحدى الجمعيات لقيامه بالإستيلاء على نحو 2 مليون جنيه من عدد من المواطنين بدعوى توظيفها في مجال تجارة المنسوجات في محافظة الغربية.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة بوسط الدلتا من «عبدالحميد .ص.ف» وعدد 6 آخرين مقيمين بمحافظة القاهرة، بقيام «حازم م. أ.» 28 سنة ، محاسب لدى إحدى الجمعيات للخدمات الاجتماعية ، مقيم بدائرة مركز المحلة الكبرى الغربية والمحكوم عليه الهارب من 4 أحكام؛ بالنصب والإحتيال على الشاكين، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها (1,930,000) مليون وتسعمائة وثلاثون ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المنسوجات المستوردة، مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه لم يفى بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - محاسب يحتال على 7 مواطنين في 2 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة المنسوجات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق