اخبار الحوادث - «الأموال العامة» تضبط موظفين بمجلس المدينة في الدقهلية بتهمة الرشوة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية القبض على 3 موظفين بجلس مدينة في محافظة الدقهلية، لاتهامهم بالتواطؤ مع بعض ملاك العقارات وتمكينهم من بناء عقارات سكنية «بدون ترخيص»، وعدم إتخاذهم الإجراءات القانونية حيال تلك الأعمال بالمخالفة القانون.

تبين من تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة (بشرق الدلتا)، قيام «السيد إ. ش.»، 50 سنة، مدير إدارة بمجلس مدينة، في محافظة الدقهلية، وعاملين آخرين مختصين بالشؤون الهندسية، باستغلال موقعهم الوظيفى والتواطؤ مع عدد من المواطنين بعدم إتخاذ الإجراءات القانونية بشأن مخالفة شروط الترخيص والرسومات الهندسية، والتعدى على خط التنظيم بالمخالفة للقانون المشار إليه، مما أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات، والتربح من أعمال الوظيفة، وتربيح الغير، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم لتلك الوقائع، حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - «الأموال العامة» تضبط موظفين بمجلس المدينة في الدقهلية بتهمة الرشوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق