اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة 7 باكستانيين في «جلب 1200 كيلو هيروين» إلى 5 يناير

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات البحر الأحمر، الأحد، محاكمة 7 باكستانيين متهمين بجلب 1200 كيلو من الهيروين على مركب إيرانية بالبحر الأحمر، إلى جلسة 5 يناير المقبل.

كان المحامي العام لنيابات البحر الأحمر قد أحال ٧ متهمين باكستانيين محبوسين للجنايات بتهمة محاولة جلب وإدخال 1200 كيلو من الهيروين على مركب إيرانية بالبحر الأحمر.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع القوات البحرية قد أحبطا محاولة دخول أكبر كمية من الهيروين المخدر عبر مياه البحر الأحمر بلغت طنا و200 كيلو، بقيمة تصل 10 مليارات جنيه، من خلال مركب إيرانية الجنسية، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

وتمكن ضباط الإدارة العامة من ضبط مركب إيرانية على بعد 40 ميلا بحريا بالبحر الأحمر، وعلى متنها 5 أشخاص باكستانيين الجنسية تم ضبطهم جميعا والكمية المهربة بعد تبادل إطلاق النيران مع القوات المنوطة بعملية الضبط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة 7 باكستانيين في «جلب 1200 كيلو هيروين» إلى 5 يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق