اخبار الحوادث - طالبة تتهم معلمها بالتحرش في بنها: طلب مني كوب شاي وتسلل ورائي للمطبخ

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتهمت أسرة طالبة بالصف الأول التجاري في بنها، مدرس بالتحرش بابنتهم أثناء وجودها معه في سنتر لإعطاء للحصول على درس خصوصي.

وقالت الطالبة إن المدرس طلب منها تحضير كوب شاي في المطبخ وتسلل وراءها وتحرش بها في المطبخ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم ثاني بنها يفيد بأنه تلقى بلاغًا من ولى أمر الطالبة وتدعى «أ م» 15 سنه بالصف الاول التجاري يفيد بقيام مدرس بالتحرش بها في الدرس الخصوصي.

وجرى استدعاء الطالبة وبسؤالها قررت أنها توجهت للحصول على الدرس الخصوصى في سنتر في مدينة بنها وقبل وصول باقي زملاءها طلب منها المدرس ويدعى «م ي» 55 سنه الدخول للمطبخ لإعداد كوب شاي له وعقب دخولها المطبخ تسلل وراءها وقام بالتحرش بها وملامسة مناطق حساسة من جسدها فصرخت وتركته وهربت من المكان وتوجهت لمنزل أسرتها وأخبرتهم بالواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - طالبة تتهم معلمها بالتحرش في بنها: طلب مني كوب شاي وتسلل ورائي للمطبخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق