اخبار الحوادث - بسبب سيارة طائشة.. مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في القليوبية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسببت سيارة طائشة في مقتل شخص وإصابة 3 آخرين أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومى بالقليوبية، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من هيثم حجاج، مأمور مركز قليوب، يفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم أسفل الطريق الحر ووجود جثة ومصابين، فانتقل المقدم محمود عقل، رئيس مباحث المركز، إلى موقع الحادث، وتبين أن الحادث وقع أثناء سير السيارة رقم 102750 ملاكي منوفية قيادة محمد رمضان محمود 30 سنه سائق «مصاب» انحرف ناحية اليمين بسرعة في منطقة أم بيومى فاصطدم بمجموعة من المواطنين ما أدى إلى مصرع أحمد حسن محمود 37 سنة، واصيب كل من هانى محمود 28 سنة وسارة أحمد 21 سنة طالبه ودعاء عبدالقادر 21 سنة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة والتحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - بسبب سيارة طائشة.. مقتل شخص وإصابة 3 آخرين في القليوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق