اخبار الحوادث - نيابة الهرم تطلب التحريات حول إصابة طفل صدمته سيارة أثناء خروجه من مدرسته

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول صدم سائق سيارة نصف نقل لطفل أمام مدرسة بمنطقة الهرم بجنوب الجيزة، وطلبت تقرير طبى وافً حول حالة الطفل؛ للوقوف على ظروف وملابسات إصابته، وبدأت التحقيق مع المتهم.

وكشفت التحقيقات، أنها أثناء خروج الطفل من مدرسته، صدمه سائق سيارة نصف نقل اثناء مروره مصادفةً من موقع الحادث، فسقط الطفل على الأرض، وفر السائق هاربًا، فيما تولى الأهالى نقل الطفل إلى المستشفى لإسعافه.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا بإصابة طفل صدمته سيارة أمام إحدى المدارس بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أنه أثناء عبور الطفل الطريق صدمته سيارة نصف نقل، وبنشر الأكمنة اللازمة، تمكنت القوات من ضبط السائق المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - نيابة الهرم تطلب التحريات حول إصابة طفل صدمته سيارة أثناء خروجه من مدرسته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق