اخبار الحوادث - مساعد وزير الداخلية يتفقد الإجراءات الأمنية بطريق دير الأنبا صموئيل

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية لشمال الصعيد، يرافقه اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، وقيادات من الأمن العام والبحث الجنائي والأمن الوطني جولة لتفقد الإجراءات الأمنية بطريق دير الأنبا صموئيل المعترف، بجبل القلموني، غرب مدينة العدوة.

كما تفقد مساعد وزير والداخلية والفريق الأمني المرافق له عمليات تأمين مداخل ومخارج الطرق الشمالي المحافظة، وعمليات التمشيط التي تتم حالياً لملاحقه الجناة.

التقي «الخليصي» بعدد من الزائرين المترددين على الدير، وأعلن لهم بيان وزارة الداخلية بمطاردة المتورطين في الهجوم الإرهابي على الدير الجمعة الماضية وتعهد لهم باستمرار عمليات المطاردة والقبض على المتورطين في الأحداث.

وشملت جولة«الخليصي» مداخل ومخارج الدير، وأيضًا الإجراءات الأمنية لتأمين الدير والزائرين والعاملين بة.

وطالب شهاب مجدي، من الزائرين، الفريق الأمني بتكثيف الإجراءات الأمنية على طريق الدير وسرعه رصف الطريق وإنارته وتأمينه، متهمين وزارة الإسكان بالتراخي في رصف الطريق وإنارته.

واستنكر الزائرون ما تعرض له أبنائهم من اعتداءات إرهابية على مدار ٢٠ شهرًا بطريق الدير، مطالبين بخطط أمنية فعالة للقضاء على الإرهاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - مساعد وزير الداخلية يتفقد الإجراءات الأمنية بطريق دير الأنبا صموئيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق