اخبار الحوادث - تجديد حبس أمينى شرطة وكمسري بتهمة قتل «مجند» في العياط

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، الأحد، بتجديد حبس أميني شرطة وكمسري، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتسبب في مصرع مجند عمليات خاصة سقط من قطار الصعيد عقب مشاجرة بينهم بسبب تذكرة القطار، ويواجه المتهمون تهمة الضرب المفضى إلى الموت.

وذكرت التحقيقات أن «طارق. م. ع»، 21 سنة، مجند عمليات خاصة قطاع الشهيد اللواء محمود عادل بمطار القاهرة، وأنه استقل القطار برفقة قرابة 15 مجندا من زملائه عائدين إلى محافظة المنيا في إجازة من الخدمة وعقب تحرك القطار بفترة قليلة مر الكمسري وطالبه بتذكرة القطار فأخبره المجند بأنه عائد من الخدمة ولا يمتلك أموالًا فسلمه الكمسري لنقطة السكة الحديد التابعة لشرطة النقل والمواصلات داخل القطار.

ونشبت بين المجند وأفراد النقطة مشادة كلامية وأخبروه بأنهم سيقومون بتسليمه للشرطة بمحطة الواسطى بني سويف ويحررون محضرا ضده ما دفعه لمحاولة الهرب منهم داخل القطار فقاموا بمطاردته حتى وصل إلى الباب وجذبه أمناء الشرطة محاولين الإمساك به ومع مقاومة المجند وشد وجذب بين الطرفين سقط من القطار ليرتطم جسده بعامود خرساني ويسقط أسفل القطار ليصاب بإصابات متفرقة بالجسد وفارق الحياة في الحال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تجديد حبس أمينى شرطة وكمسري بتهمة قتل «مجند» في العياط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق