اخبار الحوادث - صور.. "بلح وجبنة وتونة ومدمس"..وسائل إعاشة خلية المنيا الإرهابية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - "بلح وجبنة وتونة وعيش" وسائل إعاشة عثرت الأجهزة الأمنية عليها بحوذة أفراد الخلية الإرهابية المقتولة في المنيا، والمتورطين في حادث استهداف أتوبيس يقل الأقباط قرب دير الأنبا صموئيل في المنيا.

 

وداخل خيمة لا تتجاوز مساحتها 3 متر فى 3 متر، عثرت أجهزة الأمن على وسائل إعاشة لأفراد الخلية الإرهابية، عبارة عن مأكولات بينها "عدد كبير من معلبات التونة والجبنة والفول المدمس، وزيت، وكميات من الخبز الناشف، وبرميل مياه للشرب".

 

والملفت للانتباه، أن كميات المأكولات التي تم ضبطها في خيمة أفراد الخلية الإرهابية تدل على أنهم كانوا يعقدون العزم على التحرك لمكان آخر، حيث إنها كميات قليلة من المأكولات، في حين أن عدد أفراد الخلية 19 شخصا، وهو ما يعني أهمية وصول رجال الأمن إليهم في هذا التوقيت قبل التحرك منه لمكان آخر، ويؤكد على مدى دقة المعلومات الأمنية وسرعتها في رصد أماكن تمركز العناصر الإرهابية.

 

وكانت معلومات وردت للأمن الوطني مفادها تواجد عناصر الخلية الإرهابية مرتكبة حادث المنيا في أحد المناطق الصحراوية بالمحافظة، وعلى الفور تمت مداهمة المنطقة وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران تجاه القوات مما دفعها للتعامل مع مصدر النيران، وعقب انتهاء المواجهة القتالية تبين أنها أسفرت عن مقتل 19 من العناصر الإرهابية "جارى تحديدهم"، كما عثر بحوزتم على 4 بنادق آلية، 2 بندقية آلية، 3 بندقية خرطوش، 4 طبنجات، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسائل إعاشة، بعض الأوراق التنظيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - صور.. "بلح وجبنة وتونة ومدمس"..وسائل إعاشة خلية المنيا الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق