اخبار الحوادث - ولى أمر تلميذ يحرر محضرا بعد تعدى زميله عليه بالضرب المبرح بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - حرر ولى أمر تلميذ بمدرسة التوحيد الخاصة بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، محضرا يتهم فيه تلميذ بالتعدى على نجله داخل المدرسة بالضرب المبرح الذى جعله فى حاجة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية .

 

وأكد محمد شوقى، والد التلميذ أمير بالصف السادس الابتدائى، خلال المحضر الذى حمل رقم 27079 جنح مركز قويسنا، يتهم فيه " ز م ف " التلميذ بالصف السادس مع نجلة بالتعدى علية بالضرب المبرح .

 

وأضاف والد التلميذ بالمحضر، أن الأمر أدى إلى تحريك المفصل بالركبة والتى تم عمل العديد من العمليات بها خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى ان الشرائح والمسامير تهتكت بشكل كبير وفى حاجة إلى إجراء العديد من العمليات التى تحافظ على حياة نجلة .

 

وطالب ولى أمر التلميذ بالتحقيق فى الواقعة كاملة من أجل الوصول إلى حقة وحتى لا يتكرر الأمر مع تلاميذ آخرين وحتى يكون هناك رادعا لكل من يخطئ داخل المدرسة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ولى أمر تلميذ يحرر محضرا بعد تعدى زميله عليه بالضرب المبرح بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق