اخبار الحوادث - الداخلية تزيل 61 حالة تعدى على أملاك الدولة.. وتضبط 601 قضية تهرب ضريبى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

اخبار مصر - وجهت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية بحملة أمنية مكبرة بمدن (القاهرة الجديدة، العبور، بدر، الشروق، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، 15 مايو، العاشر من رمضان، دمياط الجديدة، برج العرب الجديدة، الساحل الشمالى، السادات، بنى سويف الجديدة، النوبارية الجديدة ) لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة من الجهات المعنية بإزالة كافة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، وضبط المتعدين على المال العام.

وأسفرت الجهود الأمنية على مدار 24 ساعة عن ضبط وإزالة (61) مخالفة إدارية متنوعة، كما نجحت شرطة التهرب الضريبى فى ضبط (601) حالة تهرب متنوعة وضبط (519) قضية تهريب بضائع أجنبية الصنع لعدم وجود المستندات الدالة على سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها، وتم ضبط (426) سيارة لمخالفتها قانون الإعفاءات الجمركية، وضبط (1494) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية وتنفيذ (2379) حكم قضائى متنوع.

ومن جانبها نجحت شرطة التهرب الضريبى فى ضبط (601) حالة تهرب متنوعة وضبط (519) قضية تهريب بضائع أجنبية الصنع لعدم وجود المستندات الدالة على سداد الرسوم الجمركية المستحقة عليها.

وتم ضبط (426) سيارة لمخالفتها قانون الإعفاءات الجمركية، وضبط (1494) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية وتنفيذ (2379) حكم قضائى متنوع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 4/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - الداخلية تزيل 61 حالة تعدى على أملاك الدولة.. وتضبط 601 قضية تهرب ضريبى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق