اخبار الحوادث - ضبط مواطن استولى على أموال 8 أشخاص لتسفيرهم بتأشيرات مزورة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استولى عاطل على أموال 8 أشخاص بعد ايهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل بإحدى الدول العربية، وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبطه.

تلقى ضباط إدارة مكافحة الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، بلاغاً من 8 أشخاص بينهم شقيقين، بتضررهم من «طارق.م» 51 سنة، عاطل ومقيم بمنطقة المعادي، لاستيلائه على أموالهم بعد إيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل خارج البلاد.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة البلاغ، وأن المتهم مطلوب التنفيذ عليه في 5 أحكام جزئي «تبديد» بإجمالي حبس 3 سنوات و6 أشهر.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده، تم ضبطه وعثرت القوات بحوزته على 3 جوازات سفر خاصة بعملائه من المجني عليهم، و8 تأشيرات سفر مزورة خاصة بالشاكين وآخرين منسوب صدورها لإحدى الدول العربية، و3 تذاكر طيران منسوب صدورها إلى شركة طيران عربية، ومجموعة من عقود العمل خاصة بالشاكين وأخرين.

بمواجهته اعترف بتحصله على مبالغ مالية من الشاكين بعد إيهامهم بقدرته على تسفيرهم للعمل بدولة عربية والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بواقع 10 ألاف جنيه من كل منهم.

تحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، فيما يتم تطوير مناقشة المتهم عما ارتكباه من حوادث أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط مواطن استولى على أموال 8 أشخاص لتسفيرهم بتأشيرات مزورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق