اخبار الحوادث - نيابة النقض توصي برفض طعن المتهمين في «شغب الزقازيق»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوصت نيابة النقض، برئاسة المستشار أحمد محمود الديب، السبت، في رأيها الاستشاري المقدم لمحكمة النقض، في القضية المعروفة إعلاميا باسم أحداث شغب وعنف الزقازيق والصادر فيها أحكام بالسجن المشدد10 سنوات لـ76 متهما، بقبول الطعن المقدم من الطاعنين شكلا وفى الموضوع برفضه.

كانت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار نسيم على بيومي قضت بالسجن المشدد 10 سنوات لـ76 متهمًا من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية لاتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وحرق وتخريب مؤسسات الدولة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات الانتماء لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون والاشتراك في تجمهر مسلح من شأنه أن يجعل السلم العام في خطر وكان الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة والتأثير على رجال السلطة العامة في أداء أعمالهم بالقوة والعنف حال حمل بعضهم أسلحة نارية وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به عدة جرائم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - نيابة النقض توصي برفض طعن المتهمين في «شغب الزقازيق» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق