اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة أحداث «مسجد الاستقامة» إلى الاثنين

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة محمد بديع، مرشد الإخوان و7 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«أحداث مسجد الاستقامة» إلى الاثنين، عقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار والسعيد محمود وأمانة سر سيد حجاج ومحمد السعيد بإثبات حضور المتهمين وهيئة دفاعهم وسمحت المحكمة لدفاع المتهم صفوت حجازى بمقابلته قبل الاستماع لمرافعته بناء على طلب «حجازى».

استمعت المحكمة لمرافعة دفاع باسم عودة و4 آخرين والذى التمس براءتهم من الاتهامات المنسوبة إليهم، تأسيسا على عدة دفوع قانونية، حيث دفع ببطلان الأذن الصادر بالضبط والتفتيش، إضافة إلى دفعه بانتفاء حالة التلبس. كما دفع بانتفاء أركان جريمة القتل العمد والشروع فيه وعدم قيام دليل إثباتها لأى من المتهمين وشيوع الاتهام، إضافة إلى الدفع بخلو الأوراق من ثمة شاهد رؤية، وانتفاء جريمة الاشتراك بالتجمهر واستعراض القوة والتلويح بالعنف، وانتفاء أركان جريمة حيازة أسلحة وذخائر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة أحداث «مسجد الاستقامة» إلى الاثنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق