اخبار الحوادث - مديرية أمن الجيزة تنجح فى الصلح بين عائلتين بجلسة عرفية بمنشأة القناطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - نجحت مديرية أمن الجيزة فى عقد جلسة صلح عرفية بين عائلتين، بسبب الخلاف الحادث بينهما للتنافس على خفرات الأراضي بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد وتبادلهم إطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم مما أسفر عن مقتل "خالد.ع" صاحب شركة مقاولات إثر إصابته بطلق ناري بالصدر وثلاثة آخرين من أقاربه.

وحضر الجلسة قيادات من مديرية أمن الجيزة، وأعضاء مجلس النواب بدائرتى منشأة القناطر وبولاق الدكرور، بالإضافة إلى عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الجيزة، ورجال الأزهر الشريف.

كما حضر الجلسة ما يقرب من 3500 شخص من العائلتين ورؤوس القبائل المختلفة، تعهد أطراف العائلات بعدم تعرض أياً منهم للآخر، وقبلت عائلة المتوفي العزاء وسط استجابة وترحيب الحاضرين.

وأشرف على تأمين الجلسة الرائد طارق مدحت رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، وانصرف الحضور في هدوء وأثنوا على الدور الأمني البارز والجهود المبذولة من جهاز الشرطة في إنهاء تلك الخصومة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - مديرية أمن الجيزة تنجح فى الصلح بين عائلتين بجلسة عرفية بمنشأة القناطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق