اخبار الحوادث - تجديد حبس المتهمين بقتل مسن يحمل جنسية دولة عربية لسرقته بـ"الشيخ زايد"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس ربة منزل واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل مسن يحمل جنسية دولة عربية بالشيخ زايد، ويرتبط بصلة قرابة مع المتهمة الأولى من ناحية زوجته، طمعا فى ثروته.

وتلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه مصابا بعدة طعنات.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على جثة المجنى عليه وتبين أنه مسن فى العقد السادس من العمر، يحمل جنسية دولة عربية متزوج من ربة منزل مصرية الجنسية.

وتوصلت تحريات المقدم سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن خالة زوجة المجنى عليه واثنين آخرين وراء ارتكاب الجريمة، للاستيلاء على ثروة القتيل لعلمهم بثرائه، حيث توجهوا لمسكنه بحجة زيارته وسددا له عدة طعنات حتى فارق الحياة.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تجديد حبس المتهمين بقتل مسن يحمل جنسية دولة عربية لسرقته بـ"الشيخ زايد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق