اخبار الحوادث - الاستماع لشهود الإثبات فى محاكمة المتهمين بقضية "رشوة المطار"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر -  

بدأت منذ قليل، الدائرة الخامسة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، في الاستماع لشهود الإثبات في محاكمة رائد شرطة مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة الجوي و6 آخرين لاتهامهم بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة المطار".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد العليم عبد العليم عطية وعضوية المستشارين شريف حسن وأحمد هارون وأحمد عبد المنعم.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول أحالت المتهمين وهم "محمد. أ" رائد شرطة، و"تامر. ح" صيدلي و"إيهاب. ف" مدير إداري بصيدلية، و"عماد. س" مداير إداري بصيدلية، و"نرمين. أ"، موظفة بإدارة تأمين الركاب بالمطار "هاربة "، و"جورج. ا"، موظف بمكتب عقارات أرماني الجنسية من أصل سوري "هارب"، والباقون محبوسون على ذمة القضية.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أول فبراير 2018 حيث أخذ المتهم الأول من المتهمين السادس والسابع بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تمريرة حقيبة عقاقير دوائية إلى داخل الدائرة الجمركية بالمطار لتسليمها للمتهم الثاني بصالة السفر دون أن يتم تفتيش تلك الحقيبة.

ووجهت النيابة للمتهمين من الثاني حتى الخامسة تهمة التوسط في جريمة الرشوة، كما نسبت النيابة للمتهمين السادس والسابع تقديم رشوة لموظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته أن قدما للمتهم الأول بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - الاستماع لشهود الإثبات فى محاكمة المتهمين بقضية "رشوة المطار" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق