اخبار الحوادث - قاتل بائع خردة إمبابة: رفض يدفع 30 جنيه أجرة توصيل التوك توك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - اعترف سائق توك توك متورط فى قتل بائع خردة بإمبابة، أن المجنى عليه استوقفه وطلب منه توصيله، وعقب ذلك أبلغه أن قيمة أجرة التوصيل 30 جنيها، إلا أن الضحية رفض دفع المبلغ المطلوب، وأبلغه أن قيمة الأجرة مرتفعة ولا تتناسب مع مسافة التوصيل.

وأضاف المتهم "صبحى.س" البالغ من العمر 21 عاما، أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجنى عليه، مما دفعه لطعنه بمطواة، حيث أصابه بطعنة نافذة بصدره أنهت حياته.

أحداث الجريمة تلقى بها العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة إمبابة، بلاغا يفيد مقتل "محمد.س" بائع خردة نتيجة الإعتداء عليه بسلاح ابيض.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، لجمع المعلومات، ومعاينة مسرح الحادث، وكشفت تحريات المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن سائق توك توك قتل المجنى عليه، بسبب الخلاف على أجرة التوصل، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الجريمة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - قاتل بائع خردة إمبابة: رفض يدفع 30 جنيه أجرة توصيل التوك توك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق