اخبار الحوادث - إصابة 5 بائعين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب أولوية البيع بعين شمس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - شهدت منطقة عين شمس، مشاجرة بالأسلحة النارية، بين مجموعة من البائعين، بسبب خلافات بينهما حول أولوية البيع، وأسفرت عن إصابة 5 من الطرفين، وتم ضبط طرفى المشاجرة، والأسلحة المستخدمة فى المشاجرة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع أحمد عرابى، وبالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة وهم كلا من "محمود س م" 21 سنة، بائع، و"مصطفى ع ع" 15 سنة، طالب، مصاب برش خرطوش بالصدر والبطن، و"عصام م ع" 20 سنة، بائع، مصاب برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسم، و"أيمن ن م" 21 سنة، بائع، مصاب برش خرطوش بالرقبة.

 

فيما ضم الطرف الثانى كلا من "ياسر ع ي" 39 سنة، بائع، مصاب بتورم بالساق اليسرى، وبحوزته سلاح نارى، فرد خرطوش، و"خالد خ ص" 48 سنة، بائع، مصاب بجرح بفروة الرأس، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش"، و"سامح خ ص" 41 سنة، بائع، نجل عم السادس.

 

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والخامس بسبب خلافات حول أولوية البيع، وتطورت إلى مشاجرة استعان خلالها كل منهم بذويه لمناصرته وتعدى الطرفان على بعضهم البعض محدثين ما بهم من إصابات، وأمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبحوزة الطرف الثانى الأسلحة النارية المضبوطة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إصابة 5 بائعين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب أولوية البيع بعين شمس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق