اخبار الحوادث - ضبط نصف طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - شنت مديرية الطب البيطرى بالشرقية، إدارة المجازر والإدارة البيطرية بمدينة العاشر من رمضان، بالاشتراك مع جهاز العاشر والرقابة التموينية والصحية وشرطة المرافق حملات تفتيشية بسوق مدينة العاشر، وذلك فى إطار حالة الاستنفار التى أعلنتها المديرية لضبط سوق اللحوم والأسماك للحفاظ على صحة المواطنين .

وأكد الدكتور أشرف توفيق وكيل مديرية الطب البيطرى، أن الحملة أسفرت عن ضبط وإعدام 500 كجم أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى مع الباعة الجائلين، بحضور اللجنة المشرفة على العمل، مشيراً إلى استمرار الحملات التفتيشية لمديرية الطب البيطرى بالشرقية وتكثيفها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

فى سياق متصل، أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإيقاف أعمال البناء لمبنى مقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بطريق كفر العدوى بالوحدة المحلية بالدميين التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف .

وكان واتس محافظ الشرقية، استقبل استغاثة من أحد المواطنين تفيد بقيام أعمال حفر وبناء على أرض زراعية بالمخالفة بطريق كفر العدوى مستغلا بذلك الأجازة الأسبوعية .

وعلى الفور أمر محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة فاقوس بالتوجه لمكان المخالفة وإزالتها فوراً وإيقاف أعمال الحفر والبناء، واتخاذ الإجراء القانونى حيال المخالف.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط نصف طن أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق