اخبار الحوادث - السجن 5 سنوات للمتهمين في واقعة التعدي على طالب وسرقته بالشرقية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، بالسجن 5 سنوات للمتهمين في واقعة استدراج طالب جامعي والتعدي عليه وسرقته بمدينة العاشر من رمضان.

تعود أحداث القضية بتلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغاً لقسم شرطة أول العاشر من رمضان من «إسلام. ح. ع» طالب بمعهد هندسي ومقيم قلين المحطة بمحافظة كفر الشيخ يتهم فيه مجهولين بالتعدي عليه بالضرب وإصابته بجروح قطعية متفرقة بالوجه والرأس وسرقة حقيبته الشخصية والتي تحتوي على كاميرا ومبلغ مالي كان بحوزته لشراء عدسة.

وأفاد المجني عليه، في بلاغه، بأنه كان يبحث عن عدسة للكاميرا ووجد إعلاناً من خلال موقع أوليكس أرخص قليلا من سعرها في السوق وقام بالاتصال بصاحب الإعلان وتم تحديد مكان المقابلة في مدينة العاشر من رمضان وحين وصوله تلقي اتصالاً من المعلن يخبره بخروجه من العمل وحين وصل إلى الموقف أخبره بأن العدسة في منزله بمكان قريب من الموقف واستقلا سيارة ميكروباص أجرة وفي منتصف الطريق طلب المعلن من المجني عليه النزول لأن المنزل في مكان قريب وتفاجأ بعد ذلك بوجود اثنين آخرين يقفان على جانب الطريق وأثناء عبور الطريق انهالت شومة غليظة على رأسه من الخلف وفوجئ بثلاثة أشخاص يقومون بالتعدي عليه بالضرب وتمكنوا من الحصول على الحقيبة التي كانت بحوزته ومحتوياتها ولاذوا بالفرار.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد هلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر، بالاشتراك مع ضباط قسم أول العاشر من رمضان بإشراف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، وتوصلت جهود البحث إلى تحديد هوية المتهمين وأماكن ترددهم وضبطهم وهم كل من «بيشوى. ر. م» عاطل وكان يعمل بمصنع بلاستيك بالعاشر، و«نادر. س. ر» عامل مقيم العاشر، و«بناس. أ. ك» طالب مقيم العاشر وضبط بحوزتهم الكاميرا الخاصة بالمجنى عليه وجزء من المبلغ المالى الذي كان بحوزته وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - السجن 5 سنوات للمتهمين في واقعة التعدي على طالب وسرقته بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق