اخبار الحوادث - المتهم بقتل حماه بعين شمس يدلى باعترافات تفصيلة أمام النيابة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - أدلى المتهم بقتل حما نجله، باعترافات تفصيلية أمام نيابة عين شمس، موضحا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه، وأن ما فعله لا يتعدى الوكزة الضعيفة التى لا تؤدى إلى الموت، لافتا إلى أنه فوجئ بعد ذلك بسقوط المجنى عليه بعدها على الأرض مغشيا عليه حتى فارق الحياة، مشيرا إلى أنه حاول إفاقته إلا أنه قد فارق الحياة.

وأضاف المتهم في التحقيقات أن المشاجرة نشبت بينهما، أثناء جلسة صلح ومحاولة لإرضاء زوجة نجله وإقناعها بالرجوع إلى المنزل لرعاية صغيرها فى كنف والده، إلا أن العتاب تطور إلى مشاداة فارتفعت أصواتهم، ثم تطورت إلى مشاجرة، فلطمه علي وجهه، فمات ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة ضرب أفضي إلى موت والقتل الخطأ.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا من المستشفى باستقبال "أ.م" 60 سنة، ومصابا بكدمات في منطقة الوجه، وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوج ابنته، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، فقام والد الثاني بالاعتداء على الأول، وسدد له ضربة باليد في منطقة الوجه، لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - المتهم بقتل حماه بعين شمس يدلى باعترافات تفصيلة أمام النيابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق