اخبار الحوادث - انهيار جزئى بمنزل مكون من طابقين بالمراغة سوهاج دون حدوث إصابات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - شهد بندر المراغة شمال سوهاج، حدوث انهيار جزء من منزل مكون من طابقين على مساحة 45 متر تقريبا دون حدوث إصابات، وبسؤال مالك المنزل علل حدوث الانهيار بسبب قدم المنزل وتهالكه.

كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بانهيار جزء من منزل بناحية الشيخ صاحى  بندر المراغة.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين انهيار الجزء الخلفى من منزل مكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبن على مساحة 45 متر تقريباً ملك  جمال محمد الشويخ 49 سنة موظف بالشباب والرياضة ويقيم بذات الناحية " دون حدوث إصابات ."

بسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم، وعلل سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم عمل كردون أمنى بالمكان، وتعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة لاتخاذ اللازم، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - انهيار جزئى بمنزل مكون من طابقين بالمراغة سوهاج دون حدوث إصابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق