اخبار الحوادث - الاستعلام عن سيارة استخدمها عاطلان فى ترويج وبيع المواد المخدرة بروض الفرج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

اخبار مصر - استعملت النيابة العامة بشمال القاهرة عن السيارة المضبوطة بحوزة عاطلين استخدموها فى نقل وترويج المواد المخدرة على عملائهم بمنطقة روض الفرج، كما أمرت بعرض كمية من المواد المخدرة التى ضبطت بحوزة المتهمين على المعمل الكيماوى؛ لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها.

ومن جانبها أمرت نيابة روض الفرج، تحت إشراف المستشار حاتم فضل، المحامى العام لنيابات شمال القاهرة، بحبس عاطلين، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، فى اتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة.

وكان رجال مباحث قسم شرطة روض الفرج، واثناء تفقدهم للحالة الأمنية نجحوا فى إلقاء القبض على كل من "م.م" 35 سنة، عاطل، و"أ.ف" 27 سنة، عاطل، يقود أحدهم سيارة ملاكى، وبتفتيشها عثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتفى محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، فأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 3/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - الاستعلام عن سيارة استخدمها عاطلان فى ترويج وبيع المواد المخدرة بروض الفرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق