اخبار الحوادث - مزارع ونجله يطعنان عامل بـ«المنجل»: تدخل لفض مشاجرة بالقليوبية

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طعن مزارع ونجله، عاملًا في قرية مشتهر بطوخ، بـ «منجل» إثر تدخل المجني عليه لفض مشاجرة بين المتهمين وآخرين.

تم نقل المصاب إلى مسشتفى طوخ، ثم إلى مستشفى الجامعة لسوء حالته وألقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، إشارة من مستشفى طوخ العام، بوصول «وائل.م.ع»، 32 سنة،، عامل، مصاب بجرح نافذ بالبطن وجرح قطعي بالرأس وتم تحويله لمستشفي بنها الجامعي لسوء حالته.

تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقل العقيد حسنى نصار مفتش المباحث وبسؤال المصاب اتهم كلا من محمد ح ح 41 سنه، ونجله حسين 18 سنه، مزارعان بالتعدي عليه بالضرب بـ «منجل» وإحداث ما به من إصابات.

وتوصلت التحريات أنه أثناء قيام المتهمين بالتشاجر مع آخرين أثناء تواجدهما على أحد المقاهي بقرية مشتهر دائرة المركز ولدى تدخل المصاب لفض المشاجرة حدثت مشادة كلامية بينه وبينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهمين بالتعدي على المصاب بالضرب وقيام الثاني بإحداث إصابته بسلاح أبيض «منجل» وفرا هاربين.

تمكن المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وارشد الثاني عن السلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - مزارع ونجله يطعنان عامل بـ«المنجل»: تدخل لفض مشاجرة بالقليوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق