اخبار الحوادث - مقتل بائع على يد مريض نفسي بالقاهرة

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انتهت حياة بائع بطعن غائرة بالصدر في منطقة المعادي، تبين من التحريات قيام مريض نفسي بالتعدي عليه بسلاح أبيض لاعتقاده بأن القتيل يمارس ضده أعمال السحر، ألقى القبض عليه واعترف بالواقعة، فأحاله اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة للنيابة التى باشرت التحقيق.

وتبلغ قسم شرطة المعادي من مستشفى مبرة المعادي بوصول «أحمد.ع»، بائع، توفي إثر إصابته بطعنه غائرة أسفل عضلة الترقوة من الناحية اليسري.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و«أ.ح» يعاني من اضطراب نفسي، بسبب اعتقاد الأخير بأن المجني عليه يقوم بإيذائه بأعمال السحر، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم قام بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض «سكين» محدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتأيدت الواقعة بشهادة صاحبي مطعم بالمنطقة التي شهدت الحادث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - مقتل بائع على يد مريض نفسي بالقاهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق