اخبار الحوادث - عامل يطعن زوجته حتى الموت في الشرقية (تفاصيل)

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ضبطت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بالاشتراك مع قطاع الأمن وضباط مباحث قسم أول الزقازيق، الجمعة، عاملًا متهمًا بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض «سكين»، بناحية شارع فاروق بدائرة القسم، بسبب خلافات زوجية.

كان اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد والى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ لقسم شرطة أول الزقازيق بوقوع جريمة قتل بمنطقة شارع فاروق بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة العميد عمرو عبدالرؤوف، رئيس مباحث المديرية، والرائد حسين أبوفول، رئيس مباحث القسم، بإشراف العميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، واللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إلى موقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات قيام «أيمن.م»، 33 سنة، عامل، بقتل زوجته «أ»، 30 سنة، ربة منزل، طعنا بسلاح أبيض ولاذ بالفرار، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى ضبط المتهم حال اختبائه داخل إحدى المزارع، وتم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - عامل يطعن زوجته حتى الموت في الشرقية (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق