اخبار الحوادث - ضبط شخص يروج لمحررات رسمية مزورة على الفيس بوك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - نجح قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، فى ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "" للإعلان عن المحررات والمستندات الرسمية والشهادات الجامعية المزورة مقابل حصوله على مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات قيام المسئول عن إدارة الصفحة المسماه بـ "شهادات دولية معتمدة وأصلية" بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بنشر مشاركات تتضمن الإعلان عن تزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية، وغيرها من المستندات بمقابل مادى .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ج" مقيم  (بمدينة طلخا) بمحافظة الدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم استهداف المتهم وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط ( 4  هاتف محمول – 2 جهاز لاب توب، وجهاز راوتر) بفحص المضبوطات تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن مشاركات، ورسائل بينه وبين أشخاص آخرين - تتضمن طلبهم تحرير شهادات ومحررات رسمية على غير الحقيقة بمقابل مادى.

وتبين قيامه بإنشاء حساب على تطبيق "واتس آب" للتواصل مع عملائه من المواطنين الراغبين فى عمل المحررات والشهادات المزورة، ووجود محادثات عبر ذات التطبيق بين المتهم وأحد الاشخاص، يقوم من خلالها بتكليفه بالإتفاق مادياً مع الراغبين على مواقع التواصل الاجتماعى بتحرير محررات منسوبة لجهات مختلفة على غير الحقيقة، وإرسالها له لتحريرها بمعرفته.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر محدد  بتحرير المستندات والشهادات المزورة، وقيام الأخير باستلام المبالغ المالية.

  

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط شخص يروج لمحررات رسمية مزورة على الفيس بوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق