اخبار الحوادث - سقوط ربة منزل وراء تزوير المستندات الرسمية بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - تمكنت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، من القبض على ربة منزل لاتهامهما بتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، وبيعها لراغبى الحصول عليها، وضبط بحوزتها مجموعة كبيرة من المستندات الرسمية المزيفة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أكدت تحريات ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، تورط "صفاء.ا" حاصلة على ثانوية عامة، بتزوير المحررات الرسمية، المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية، ومنها وزارة التربية والتعليم، وبيعها لراغبى الحصول عليها.

بالحصول على إذن من النيابة تم ضبطها بمسكنها فى البدرشين، وضبط بحوزتها مستندات منسوب صدورها لوزارة التربية والتعليم، مختومة بشعار الجمهورية المقلد، ومستندات منسوب صدورها إلى الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم بمحافظات مختلفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة،لتباشر النيابة التحقيق.

المضبوطات المنزيفة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - سقوط ربة منزل وراء تزوير المستندات الرسمية بالجيزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق