اخبار الحوادث - عصابة أبو النمرس تعترف بسرقة موزع ألبان وطالب تحت تهديد السلاح

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - اعترف 3 عاطلين عقب القبض عليهم لاتهامهم بسرقة موزع ألبان وطالب بالإكراه بأبو النمرس، أنهم يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء، واعتيادهم سرقة الضحايا بمنطقة أبو النمرس.

وأضاف المتهمين "كريم.ع" و"عاشور.س" و"فتحى.ع" أنهم استغلوا مرور المجنى عليهما لتوزيع الألبان على المحلات التجارية، وهددوهما ببندقية خرطوش وسلاحين أبيض، ثم استولوا منهما على ما بحوزتهما من نقود، بلغت 8300 جنيه وهاتف محمول.

وذكر المتهمين أنهم سلموا جزء من المبلغ لأحد أصدقائهم يدعى "شعبان" وذكروا أن السلاح النارى خاص بالمتهم بالأول، واستنادا لاعترافات المتهمين، وتحريات رجال المباحث بمركز شرطة أبو النمرس، أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وجار تكيث التحريات لضبط صديقهم الهارب.

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغا من لبان وطالب أفادا فيه أنهما أثناء توزيعها الألبان على المحلات التجارية، استوقفهما 3 أشخاص، وهددوهما بالأسلحة، ، واستولوا منهما على مبلغ 8300 جنيه.

وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى عماد رئيس مباحث أبو النمرس، أن 3 عاطلين سابق اتهامهم في عدة قضايا، وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد أحمد نجم مفتش المباحث الجنائية، والمقدم حسام بكير وكيل فرقة مباحث جنوب الجيزة، من القبض عليهم، وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وسلاحين أبيض.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - عصابة أبو النمرس تعترف بسرقة موزع ألبان وطالب تحت تهديد السلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق