اخبار الحوادث - تحريات أمن قنا: خفير مركز فرشوط قتل على يد زميله بسبب خلافات بينهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

اخبار مصر - كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بقنا، فى واقعة وفاة خفير نظامى بمركز فرشوط شمال محافظة قنا، بطلقات نارية، أن زميلة اطلق النار عليه داخل القسم نتيجة خلافات على حد قطعة أرض وأنه استغل وجودة معه وأطلق عليه النار.

وافادت التحريات أن الخفير أحمد.ع أدعى بخروج طلقات نارية من البندقية التى كانت بحوزته عن طريق الخطأ، أثناء تواجدة فى الخدمة بصحبة زميلة على غير الحقيقة، وأن خلافات قديمة نشبت بينهم على حد فاصل لقطعة أرض فقام المتهم بإطلاق النار على زميله طلعت.ع 50 سنة أدت إلى إصابته، وبنقله توفى فى اليوم التالى.

وكان اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا  تلقى أخطارآ يوم الإربعاء الماضى يفيد إصابة خفير نظامى بمركز شرطة فرشوط يدعى طلعت. ع 52 عامآ بعدة طلقات نارية، ويعمل خفير نظامى بمركز شرطة فرشوط عن طريق الخطأ من البندقية التى كانت بصحبة زميله ، وأثبتت التحريات عدم صحة الواقعة فيما تباشر  النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تحريات أمن قنا: خفير مركز فرشوط قتل على يد زميله بسبب خلافات بينهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق