اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «إبيفانيوس» لجلسة 24 نوفمبر

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت الدائرة الثانية، بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة ايتاى البارود الابتدائية، برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشار شريف عبدالوارث فارس، والمستشار محمد المر، تأجيل نظر قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس، أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادى النطرون، لجلسة 24 نوفمبر المقبل، والمتهم فيها فيها وائل سعد تواضروس، أشعياء المقارى سابقاً، وفلتاؤس المقارى.

وطلب ايهاب سدرة،محامى المتهم الأول، وائل سعد تواضروس، مناقشة الراهب شنودة المقارى، بينما طلب ميشيل حليم، محامى المتهم الثانى، فلتاؤس المقارى، التصريح باستخراج بيان بالكتب التى قام موكله بتأليفها، سواءًا المطبوعة أو تحت الطبع.

واسمتعت المحكمة خلال جلسة اليوم إلى شهادة اللواء خالد عبد الحميد، وكيل مباحث وزارة الداخلية، واللواء محمد هندى، مدير مباحث البحيرة، والدكتورة نجوى زكريا عبد العزيز، رئيس منطقة الطب الشرعى بطنطا ، والرهبان جبرائيل المقارى وشيشوى المقارى وتادرس المقارى.

وعُثر على الأنبا ابيفانيوس مقتولاً، صباح الاحد 29 يوليو الماضى، في دير أبومقار، وأصدر البابا تواضروس قرارًا بتجريد الراهب أشعياء المقارى من الرهبنة، والذى ادعى عقب ذلك محاولته الإنتحار، وتلى ذلك محاولة الراهب فلتاؤس المقارى الإنتحار، وتم نقل 6 رهبان من دير أبومقار بناء على قرار من البابا لضبط الرهبنة بالدير، وتوفى أحدهم وهو الراهب زينون المقارى، في دير المحرق بأسيوط، والذى تحقق نيابة أسيوط في شُبهة قيامه بالانتحار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - تأجيل محاكمة المتهمين بقتل «إبيفانيوس» لجلسة 24 نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق