اخبار الحوادث - زوجة تطلب الخلع في الجيزة: «رسائل قصيرة تكشف سر عمره 5 سنوات»

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«تعملى إيه لما تكتشفى إن جوزك بقاله 5 سنين متجوز عليكى، ومش واحدة؛ لأ اتنين».. هكذا بدأت زوجة كلامها أمام خبراء مكتب تسوية النزاعات الأسرية بالجيزة، بعدما توجّهت لإقامة دعوى خلع، مؤكدة أنها لا تريد منه أى شىء سوى نفقة أبنائها، وأنها قررت إقامة الدعوى بدلًا من الطلاق، لأنها لا تريد استكمال حياتها معه بأى حال من الأحوال، رغم أنه لا يزال يتمسك بها.

وقالت الزوجة فى دعواها، إنها لم تتوقع فى أسوأ أحلامها أن تكون نهاية زواجها الذى اقترب عمره من 12 عامًا، داخل ساحات المحاكم، وأن الحياة الزوجية الهادئة المستقرة التى أسستها مع زوجها على الاحترام والحب، تتبدل فجأة ودون أى مقدمات.

وأضافت الزوجة، أنها وزوجها على درجات علمية ووظيفية محترمة، كما أن مستواهما المادى أكثر من ممتاز؛ فبخلاف أن رواتبهما كبيرة، فلدى كل منهما إرثًا عن العائلة يضمن ويؤمن مستقبل أبنائهما الثلاثة، مستدركة: «تزوجنا بعد قصة حب متبادل استمرت قرابة عامين، وكانت حياتنا طوال سنوات الزواج هادئة لم يعكر صفوها أكثر من الخلافات العادية التى لا يخلو منها أى بيت، حتى فوجئت قبل نحو شهر برسائل على هاتفى عبر واتساب وفيس بوك، وأيضًا رسائل قصيرة sms فى وقت واحد تؤكد جميعها أنه متزوج من زوجتين، وأحد هذه الرسالة تقول هذه.. فوقى إنتى عايشة فى الغيبوية».

وأوضحت الزوجة، أنها حاولت فى البداية التواصل مع مرسل هذه الرسائل، لكنها فشلت، فظننت أنها قد تكون «معاكسة سخيفة»، وفضّلت عدم إخبار زوجها بالأمر، حتى تلقت مكالمة هاتفية من الزوجة الثانية، تؤكد لها أنها صاحبة الرسائل، وأنها تريد مقابلتها لتؤكد ما تقوله، وأنها قررت الانتقام منه بعد علمها بزواجه من «الثالثة». وتابعت: «بعد اعتراف زوجى وعدم إنكاره، وتأكيده أنه استخدم «حق مشروع»، خاصة أنه لم يقصّر فى حقى أو حق زوجته الثانية، لم أبحث عن حلول أو أفكر فى تفاصيل، سوى أن أقيم ضده دعوى خلع أمام المحكمة مع التأكيد على «رفض أى محاولات للتصالح».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - زوجة تطلب الخلع في الجيزة: «رسائل قصيرة تكشف سر عمره 5 سنوات» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق