اخبار الحوادث - "الأموال العامة" تضبط نصابا استولى على أموال الشباب بزعم توظيفهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط شخص لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم بإحدى الجهات الحكومية، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ والنصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء على أموالهم.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغاً من "أحمد ك.س" 29 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، مقيم أخميم بسوهاج، وآخر، بقيام "محمد ر.ث" حاصل على دبلوم تجارة، مقيم (بدائرة مركز شرطة أخميم) والسابق إتهامه فى 3 قضايا "تزوير محررات رسمية – تبديد"، ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "نصب" والمحكوم عليه بالحبس شهر وكفالة 5000 جنيه، بالحصول منهما على مبالغ مالية نظير تعيينه بإحدى الوزارات، إلا إنه لم يفى بما وعد به، وإمتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.

وبالبحث والتحرى تأكدت صحة الواقعة، وتبين إدعاء المتهم بأن له علاقات، ونفوذ لدي المسئولين "على خلاف الحقيقة"، وحصل من الشاكيين على خمسة وثلاثون ألف جنيه، كمقدم لمبلغ ستون ألف جنية نظير تعيينهما، إلا أنه لم يفى بما وعد به.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة، فوجه اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية للأموال العامة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - "الأموال العامة" تضبط نصابا استولى على أموال الشباب بزعم توظيفهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق