اخبار الحوادث - السجن 5 سنوات لعاطلين بتهمة سرقة مخرجة بعابدين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، بمعاقبة عاطلان، بالسجن المشدد 5 سنوات بتهمة سرقة مخرجة افلام وثائقية.

 

 

وكانت  النيابة العامة برئاسة المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات، اتهمت " إسلام م"، 22 سنة ، كهربائي و "محمد ف"20 سنة، عامل، لأنهما سرقا المبلغ النقدي المملوك للمجني عليها المخرجة سلمى يسري حسن الطرزي، في القضية رقم 133 لسنة 2018 جنايات عابدين.

 

وجاء ذلك عن طريق تسور مسكنها ليلًا من الشرفة حيث قام المتهم الأول، بالدلوف إلى داخل المسكن مشهرًا في وجهها سلاحا أبيض «مطواة»، وقام بتقييدها فبث الرعب في نفسها وهو الأمر الذي أمكنه من شل مقاومتها له وتسهيل استيلائه على المبلغ النقدي.

 

 

وتواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة بشرفة المسكن لمراقبة حالة المارة ،و إحراز سلاح أبيض «مطواة»، دون مسوغ من القانون أو ضرورة شخصية أو حرفية.

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - السجن 5 سنوات لعاطلين بتهمة سرقة مخرجة بعابدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق