اخبار الحوادث - فتاة تحاول الانتحار لمعاتبة والدها لها على سوء سلوكها بمدينة 6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - حاولت فتاة الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث بمدينة 6 أكتوبر، خشية اعتداء والدها عليها بالضرب بسبب خلافات أسرية ومعاتبتها على سوء سلوكها، مما أسفر عن إصابتها بكسر بالقدمين، وذكرت الفتاة أن والدها بحوزته سلاح نارى غير مرخص، فتم القبض عليه.

تلقى قسم ششرطة ثالث أكتوبر بلاغا يفيد سقوط فتاة من الطابق الثالث ونقلها إلى المستشفى مصابة بكسر بالقدمين.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم إكرامى البطران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، أن"و.س" 19 سنة ألقت بنفسها من الطابق الثالث، بعد نشوب مشادة كلامية بينها وبين والدها، بسبب معاتبته لها على سوء سلوكها، مما دعاها للقفز من شرفة الشقة خشية قيامه بالاعتداء عليها بالضرب، وأضافت أن والدها بحوزته سلاح ناري غير مرخص.

وبالحصول على إذن من النيابة تم ضبط والد الفتاة، وتبين أنه بائع متجول، وضبط بحوزته فرد خرطوش و5 طلقات، اعترف بحيازتهب قصد الدفاع، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - فتاة تحاول الانتحار لمعاتبة والدها لها على سوء سلوكها بمدينة 6 أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق