اخبار الحوادث - القبض على صيدلى وعامل وسائق وراء سرقة مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين جنيه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مستلزمات طبية من مخزن بمدينة نصر، وتبين أن صيدلى، وعامل بالصيدلية وسائق وراء ارتكاب الواقعة، وسرقة مستلزمات قيمتها 3 ملايين جنيه، وتم إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق. 

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "عصام الدين ع .ع" 55 سنة، صاحب شركة للتسويق والتجارة، باكتشافه كسر أقفال مخزن مستلزمات طبية خاص به،  وسرقة كمية من المستلزمات الطبية بلغت قيمتها 3 مليون جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في احد.

 

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "احمد ع م" 26 سنة، صيدلى، و"محمد ع م"، سنة، عامل بصيدلية، و"محمد ع ل" 25 سنة، سائق.

 

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم  اثناء استقلالهم سيارة نقل تحمل أرقام ج ص ر 362 ماركة نيسان بيضاء اللون " قيادة الأول وملك والده " والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب  " كسر القفل".

 

وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على صيدلى وعامل وسائق وراء سرقة مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق