اخبار الحوادث - القبض على 6 متهمين فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تمكنت أجهزة أمن سوهاج، بالتنسيق مع  قطاع الأمن العام، من ضبط ستة أشخاص طرفى مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة العسيرات بسوهاج، وبحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة.

جاء القبض علي المتهمين بعدما تبلغ لمركز شرطة العسيرات من مستشفى العسيرات المركزى بوصول المدعو  طارق. ب .ق 26 سنه عامل والمقيم بناحية الرشايده  بدائرة المركز مصاباً بطلق نارى بالرقبة.

بالإنتقال والفحص وسؤاله إتهم كل ٍمن درويش .م.ع ، على. خ.م،، ويقيمان بذات الناحية، بالتعدى عليه وإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتهما مما أدى لحدوث إصابته.بسبب خلافات سابقة بينهم.

عقب تقنين  الإجراءات  تم إستهداف طرفى المشاجرة بحملة أمنية مكبرة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن سوهاج ومجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى أسفرت جهودها عن ضبط كل من خالد. م.ع  25 سنه عامل وبحوزته السلاح المستخدم بندقية آلية عيار 7.62×39 وعدد "10" طلقات من ذات العيار،  جمال.أ.ع، 51 سنه مقاول  وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وعدد "9" طلقات من ذات العيار ، محمد. أ. م،  43 سنه عامل   وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 ، حسن. م.أ،  27 سنه عامل وبحوزته  بندقية خرطوش عيار 12 وعدد 3 طلقة من ذات العيار ويقيمون بذات الناحية - ينتمون لعائلة المتهمين  ، عادل .م.أ 35 سنه عامل وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62 × 39 وعدد "2" طلقة من ذات العيار، عادل. ب.ق 27 سنه عامل وبحوزته  بندقية آلية عيار 7.62 × 39  وعدد "4" طلقات من ذات العياركما تم ضبط 15شخص محكوم عليهم بإجمالى 45 حكم قضائى متنوع 19 مستأنف- 16 جزئى- 10غرامات ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - القبض على 6 متهمين فى مشاجرة بين عائلتين بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق