اخبار الحوادث - النيابة تبدأ التحقيق فى قتل موظف لحما ابنه بسبب خلافات أسرية بعين شمس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تباشر نيابة عين شمس الجزئية، برئاسة المستشار شريف العيسوي رئيس النيابة، التحقيق في واقعة قتل موظف حما نجله بسبب خلافات أسرية، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة .

 

وتبين من التحقيقات، أنه عقب نشوب مشاجرة بينهما، قام المتهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب ليسقط مغشيا عليه، وقد لفظ أنفاسه الأخيرة .

 

البداية عقب تلقى رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا  من المستشفى باستقبال "أ.م" 60 سنة، ومصابا بكدمات في منطقة الوجه، و تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وزوج ابنته، وتدخل عقب ذلك والد الأخير، وتطور الأمر إلى مشاجرة بالإيدي فقام والد زوج ابنته بالاعتداء عليه، وسدد له ضربة باليد في منطقة الوجه، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازم تم القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - النيابة تبدأ التحقيق فى قتل موظف لحما ابنه بسبب خلافات أسرية بعين شمس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق