اخبار الحوادث - "ديلر العمرانية" يعترف بعد سقوطه فى قبضة الأمن: "الهيروين مزاج الأثرياء"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - اعترف عاطل تم القبض عليه بواسطة ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة لحيازته كمية من مخدر الهيروين، أنه اعتاد ترويج المخدر على عملائه بشارع الثلاثينى بالعمرانية، مضيفا أنه يتواصل مع عملائه عبر الهاتف المحمول، حيث يحدد معهم مكان لقائهم لبيع المواد المخدرة لهم.

وأضاف المتهم أنه تخصص فى ترويج مخدر الهيروين، لارتفاع نسبة الأرباح الناتجة عن بيعه، حيث أن زبائنه من الأثرياء، واستنادا لاعترافاته، وتحريات ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات للعقيد محمد حامد وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد اتجار " أ.م.أ" عاطل بالمواد المخدرة بالعمرانية.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد شريف البطران من القبض عليه، بشارع الثلاثيني أمام حى العمرانية، وضبط بحوزته 77 لفافة هيروين، وهاتف محمول، ومبلغ 1400 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العميد سامح الحميلي مدير مكافحة المخدرات بالجيزة بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - "ديلر العمرانية" يعترف بعد سقوطه فى قبضة الأمن: "الهيروين مزاج الأثرياء" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق