اخبار الحوادث - ضبط ساقطتين لممارستهما الرذيلة مع عاطلين بالغردقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/10/2018 :

اخبار مصر - تمكن مكتب مباحث الآداب، بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط ساقطتين أثناء ممارسة الرذيلة مع عاطلين، وآخرين قواد وحارس فيلا لتسهيل ممارسة الرذيلة لهم مقابل أجر مادى، داخل فيلا بمنطقة مبارك 7 شمال الغردقة. 

 

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات للنقيب محمد حسام معاون مباحث الآداب، يفيد قيام المدعو "عدنان.ع" 30 سنة مقيم قوص قنا، حارس عقار، بإدارة الفيلا حراسته الواقعة بمنطقة مبارك 7، للأعمال المنافية للآداب ولراغبى المتعة من الجنسين مقابل أجر مادى، وذلك بالاشتراك مع آخر يدعى "عبد العليم.م" قواد 60 سنة مقيم قوص. 

 

كما أكدت المعلومات الواردة أن القواد اعتاد على تسهيل دعارة عدد من النسوة الساقطات لراغبى المتعة المحرمة والذى يقوم حارس الفيلا الثانى بإحضارهم، وذلك مقابل أجر مادى دون تميز بين الرجال. 

 

وبالعرض على اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر والعميد مدحت منتصر مدير مباحث المديرية، اللذين أمرا باتخاذ الإجراءات القانونية واستصدار إذن النيابة العامة للقبض على المتهمين. 

 

وعقب استصدار إذن النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قامت قوة من مباحث الآداب برئاسة العميد عبد الله عباس رئيس مكتب مكافحة الآداب والرائدان خالد المتولى ومحمود الغرباوى، والنقيب محمد حسام معاونى مباحث الآداب، وتم ضبط حارس العقار، والقواد، وكل من المدعو "تامر.م" 40 سنة عاطل مقيم أسوان، أثناء ممارسته الرذيلة مع "ص.س" ساقطة مقيمة أسيوط 31 سنة، والمدعو "عصام.م" 28 سنة عاطل مقيم الغردقة يمارس الرزيلة مع المدعوة "هـ.ا" 18 سنة مقيمة أسيوط، وذلك مقابل أجر مادى 1200 جنيه تقاضى حارس العقار منه 600 جنيه والقواد 300 جنيه و150 جنية لكل ساقطة منهما. 

 

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 10438 جنح ثان الغردقة، وجار العرض علي النيابة العامة. 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/10/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق