اخبار الحوادث - سقوط عاطلين بحوزتهما 300 جرام هيروين فى الإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/10/2018 :

اخبار مصر - ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية، القبض على عاطلين وبحوزتهما 283 لفافة هيروين وزنت حوالى 300 جرام بقصد  الإتجار.

كان  اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه، بضبط كلا من  المتهم " وليد.ا.ع"30 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية، والمتهم "محمود.ف.ف"33 عاما عاطل، ومقيم دائرة مركز القنطرة غرب حال استقلالهما السيارة رقم 15917 ملاكى الفيوم، وبحوزتهما 283 لفافة من مخدر الهيروين وزنت حوالى 300 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع ، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطى تلك المواد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - سقوط عاطلين بحوزتهما 300 جرام هيروين فى الإسماعيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق