اخبار الحوادث - سيدة تنتقم من بائع بمعاونة عاملين بأسيوط: قتلوه ودفنوا جثته في المقابر

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط، الإثنين، من كشف غموض واقعة اختفاء بائع متجول، إذ تبين أن عاملين وسيدة قتلوه بدافع الانتقام لوجود خلافات بين الضحية والسيدة المتهمة، ودفنوه داخل إحدى المقابر، حيث ألقي القبض على المتهمين وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المواطنة «صباح. م. ش»، 43 سنة، مقيمة بدائرة المركز، بغياب شقيقها «أحمد»، 26 سنة، بائع متجول ومقيم بذات الناحية.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب واقعة غياب الشاب كلا من «غالية. خ. ع»، 43 سنة، أرملة، و«ناجح. إ. ع»، 53 سنة، عامل بمكتب تأمينات، وله معلومات جنائية مسجلة، و«عبدالباسط. ح. ح»، 28 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وقالت التحقيقات إن الدافع وراء الجريمة كان الانتقام، لوجود خلافات بين المتغيب والمتهمة الأولى، فاتفقت مع الثاني والثالث، اللذين تربطهما بها علاقة، على استدراجه وقتله.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الأولى والثالث وبحوزة الأخير فرد محلي الصنع، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني، وقررت الأولى قيامها باستدراج المتغيب إلى منطقة المدافن، حيث كانت تستقل مركبة «توك توك»، والمجني عليه كان يسير أمامها مستقلاً تروسيكل خاصا به، ولدى وصولهما قام الثاني والثالث بالتعدي عليه بمطواة فأوديا بحياته، وقاما بوضعه داخل إحدى المقابر، ثم استولى الثالث على «التروسيكل»، وقام ببيعه لعامل مقيم بذات الناحية، وأرشدا عن الجثة و«التروسيكل» وأضافا بإلقائهما الأداة المستخدمة بالطريق العام، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - سيدة تنتقم من بائع بمعاونة عاملين بأسيوط: قتلوه ودفنوا جثته في المقابر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق