اخبار الحوادث - «الشاي فيه سم قاتل».. مصرع ربة منزل وإصابة 3 في كفر الشيخ

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت ربة منزل مصرعها إثر تناولها كوب شاي مخلوطا بـ«سم فئران»، وأصيبت ابنتها و2 آخران بالتسمم بإحدى قرى مركز دسوق بكفر الشيخ.

تلقى اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بأنه تلقى إخطارا من الدكتور محمد أبوالسعد، مدير عام مستشفى دسوق العام، بوصول سيدة مسنة تدعى «ع.ع.ج»، ٦٥ سنة، في حالة احتضار تام ولفظت أنفاسها الأخيره فور وصولها المستشفى، وابنتها «ر.ع.ط»، و«ا.ا.ا»، و«م.ع.ا» عاملي بناء، مصابين بحالة تسمم شديدة، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحويل المصابين الثلاثة إلى مركز السموم بالإسكندرية.

وكشفت التحريات الأولية أن «العاملين المصابين يقومان بأعمال البناء بمنزل السيدة المتوفاة بإحدى قرى مركز دسوق، وأثناء قيام السيدة المسنة بإعداد الشاي لهما كان بجوار علبة الشاي سم فئران، فاختلط بالشاي دون أن تشعر نظرا لضعف نظرها».

تم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - «الشاي فيه سم قاتل».. مصرع ربة منزل وإصابة 3 في كفر الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق