اخبار الحوادث - فيديو..طفلة الزوجة المنتحرة بالسلام: "أبويا هو اللي خلى أمي ترمي نفسها"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - فجرت الطفلة "دنيا" ابنة ضحية واقعة انتحار ربة منزل من أعلى عقار سكنى بمدينة السلام، بعد وصلة تعذيب من زوجها، مفاجأة جديدة بالقضية حين قالت إن والدها اعتاد تعذيبها ووالدتها، مستطردة:" أبويا كان دايما بيعذبنى أنا وأمى، وطلب منها تستلف 2000جنيه من الجيران وهى رفضت، من وقتها وهو فضل يعذب فينا ليل نها، ورفع عليها المطواة يوم الحادثة، أنا خفت فرميت نفسى عشان أخلص منه، وهو اللى خلى أمى ترمى نفسها، يارب يتعدم مش عايزة أشوفه تانى".

من جانبها استعجلت نيابة السلام، تقرير الطب الشرعى الخاص بواقعة انتحار "ربة منزل" من الطابق الخامس، بمنطقة النهضة بالسلام.

وذكرت النيابة أن الضائقة المالية وعدم القدرة على سداد مصاريف المدارس أدى لتخلص الزوجة من نفسها بالانتحار بصحبة نجلتها.

وأمرت نيابة السلام، بحبس "ع.أ"، زوج السيدة المنتحرة من أعلى عقار بمنطقة النهضة بالسلام، لحين الانتهاء من التحقيقات، كما أمرت النيابة عرض الزوج على الطب الشرعى لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، بعد ورود تحريات المباحث بتعمد الزوج ضرب زوجته وابنته، وهو ما أدى إلى انتحار الأولى وإصابة الثانية.

تعود الواقعة إلى تلقى الرائد حسن البكرى رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثاني بلاغا يفيد بسقوط سيدة ونجلتها من أعلى عقار سكنى، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة سيدة وبجوارها ابنتها البالغة من العمر 14 عاما، مصابة وتم نقلهما للمستشفى وبإجراءالتحريات تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير المباحث، دلت على أن السيدة ونجلتها قامتا بإلقاء نفسيهما من أعلى العقار بسبب سوء معاملة رب الاسرة.

وكشفت المعاينة الأولية لنيابة السلام، عن أن الزوج يدعى "ع.أ"،وأنه مدمن مخدرات، ودائم التعدى على زوجته وابنته بالضرب.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - فيديو..طفلة الزوجة المنتحرة بالسلام: "أبويا هو اللي خلى أمي ترمي نفسها" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق