اخبار الحوادث - سقوط "اوكا" أخطر مروج لمخدر الفودو فى باب الشعرية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - ألقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، القبض على "محمد ج م" 33 سنة، موظف، وبحوزته 11 كيسا بداخلها كمية من نبات الفودو المخدر بإجمالي وزن 400 جرام، ومبلغ مالى 405 جنيه، وهاتف محمول، وسلاح ابيض " كتر".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما أقر بأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات تجارته الغير مشروعة، وأن الهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

وبسؤاله عن مصدر المواد المخدرة المضبوطة بحوزته أقر بتحصله عليها من "محمد ر ح" 20 سنة، عاطل، وشهرته "أوكا"، السابق اتهامه فى قضيتين آخرها 3707 لسنة 2018 " مخدرات " و تم ضبط الأخير.

 

 كما عثر بحوزة "أوكا" على 10 أكياس بداخلها كمية من نبات الفودو المخدر بإجمالي وزن 350 جرام و مبلغ مالى 190 جنيه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأقر بأن المبلغ المالي  من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - سقوط "اوكا" أخطر مروج لمخدر الفودو فى باب الشعرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق