اخبار الحوادث - قهوجى يقتل نجله المعاق ويدفنه أسفل مصطبة أسمنتية بمصر القديمة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - قررت نيابة مصر القديمة الجزئية بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ، حبس قهوجي،4 ايام على ذمة التحقيقات،لاتهامه بقتل نجله المعاق، ودفنه أسفل مصطبة اسمنتية داخل غرفة بعقار بمنطقة الجيارة.

وأمرت النيابة العامة بإرسال العظام المحللة لمصلحة الطب الشرعي واعداد تقرير حولها، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة.

تعود تفاصيل القضية عندما عثرت الاجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة على عظام لجثة شاب متحللة منذ شهرين أسفل مصطبة أسمنية بعقار في منطقة الجيارة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحرى، تبين أن قهوجي استأجر الغرفة منذ فترة، وراء قتل نجله المعاق والمصاب بضمور في العضلات، وخشية من افتضاح أمره، أقام مصطبة خرسانية ودفن فيها الضحية.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات، اعترف بارتكاب الواقعه، للتخلص من عبء نجله، وعدم قدرته على مصاريف العلاج.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق والتى أمرت بما سبق.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - قهوجى يقتل نجله المعاق ويدفنه أسفل مصطبة أسمنتية بمصر القديمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق